منتدى عوينة ايتوسى

مرحبا بكم في منتدى عوينة ايتوسى و بكل من له غيرة على المنطقة هده الرسالة تفيد بأنك غير مسجل إن كنت تريد التسجيل فما عليك سوى الضغط على زر التسجيل و شكرا


المنتدى منتداكم أنشئ لخدمة المنطقة فساهموا معنا للتعريف بها
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جمعية اباء واولياء وامهات التلاميد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 303
تاريخ الميلاد : 14/11/1986
تاريخ التسجيل : 28/09/2010
العمر : 31
الموقع : عوينة ايتوسى

مُساهمةموضوع: جمعية اباء واولياء وامهات التلاميد   الخميس فبراير 24, 2011 8:03 am

تقرير حول اليوم التواصلي لجمعية اباء وامهات التلاميد
انعقد يوم التلاثاء 23 فبراير 2010 على الساعة 16.30 بمقر قاعة الاجتماعات بالثانوية الاعدادية عوينة ايغمان لقاء تواصليا ضمن الانشطة التواصلية التي تقوم بها الجمعية مع فعاليات المجتمع المدني فض&لا عن اباء واولياء التلاميد.
وخلال هذا اللقاء التواصلي تم تدارس مجموعة من النقاط الاساسية من ضمنها نتائج الدورة الاولى، حيث اكد رئيس الجمعية ان ضعف النتائج المحصل عليها يرجع بالاساس الى كثرة الغياب من لدن التلاميد،كما ان اللآمبالاة من قبل الاباء جعل التلاميد لا يهتمون اكثر بدراستهم.
وقد تطرق رئيس الجمعية الى الهبة المقدمة من طرف السيد فكو الله داود شاكرا اياه على حسن صنيعه والتفاتته الطيبة اتجاه ابناء بلدته ودلك بإهدائه 16 بدلة رياضية وكرتين من النوع الجيد تم تسليمها لإدارة المؤسسة لكي يستفيد منها التلاميد في انشطتهم الرياضية، الامر الدي ترك صدى طيبا في صفوف الحاضرين.
وفي نفس السياق تدخل العديد من الاباء والاطر التربوية بملاحظاتهم حول المواضيع المطروحة من قبل رئيس الجمعية مما اثرى النقاش وزاده حيوية وجدية في الطرح.
وختاما تم الاتفاق من قبل الجميع على مواصلة هذه اللقاءات التواصلية بين الجمعية من جهة وبين اولياء التلاميد من جهة تانية والهدف منها مسايرة العملية التعليمية ومواكبة الافاق المتقبلية للأبناء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://la3waina2010.ibda3.org
 
جمعية اباء واولياء وامهات التلاميد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عوينة ايتوسى :: المجموعة الثالتة :: منتدى لجميع الجمعيات-
انتقل الى: