منتدى عوينة ايتوسى

مرحبا بكم في منتدى عوينة ايتوسى و بكل من له غيرة على المنطقة هده الرسالة تفيد بأنك غير مسجل إن كنت تريد التسجيل فما عليك سوى الضغط على زر التسجيل و شكرا


المنتدى منتداكم أنشئ لخدمة المنطقة فساهموا معنا للتعريف بها
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  كم يؤثر فيك كلام الناس؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 303
تاريخ الميلاد : 14/11/1986
تاريخ التسجيل : 28/09/2010
العمر : 31
الموقع : عوينة ايتوسى

مُساهمةموضوع: كم يؤثر فيك كلام الناس؟!   الخميس نوفمبر 25, 2010 11:05 am

06

كلام الناس.. هل يقدم ويؤخر بالنسبة لك؟ نتوقف فيه عند القول بأن هذه الظاهرة في المجتمعات التقليدية والمحافظة، وقد لا يكون لهذا المصطلح من اسم أو أي ذكر في المجتمعات الغربية التي تعيش العائلة فيها في عزلة تامة، تصل إلى حد أن الساكن والمقيم في بيته لا يعرف اسم جاره.

بعض الأشخاص لا يعيرون كلام الناس أي اهتمام، ولكن غيرهم قد يولي الأمر أهمية قصوى، ومنهم من هو مستعد لارتكاب حماقة وربما تصل حد القتل بسبب كلمة جارحة أو سمعة مهينة تشاع عن البنت أو الزوجة أو الأخت أو ابنة الخال أو العم.

ولكن لو نظرنا إلى موضوع "كلام الناس" بنظرة ناقدة، فإننا من جهة واحدة لا نستطيع إرضاء كل الناس، ومن جهة أخرى لا نستطيع غلق أفواه الناس، لذلك فإنهم بلا شك سيتكلمون، وكلامهم قد يؤذي وقد يسبب المشكل والمتاعب.

وسؤالنا هو كم تهتم لكلام الناس، وهل يقدم أو يؤخر بالنسبة لك، وإلى أي مدى؟ هل تعتقد أن التأثر بكلام الناس نابع من عدم القناعة أو عدم الثقة بالنفس؟ لماذا يتكلم الناس في الأمور التي لا تعنيهم حسب رأيك؟ شو رأيك..؟

98
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://la3waina2010.ibda3.org
wadra
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 24/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: كم يؤثر فيك كلام الناس؟!   الخميس نوفمبر 25, 2010 11:08 am

06

موضوع مميز مشكور
عن راي الخاص لا اعير اهتمام لكلام الناس مادامت هناك ثقة بالنفس وساقول لك شيئا ربما قد تستغرب انت ومن سيقرأ موضوعك اني اضحك وافرح حين يتكلم الناس عني واقول ادا انا انسانة مهمة جدا حتى يضيع الناس وقتهم للحديث عني هههههههههههههههههههههههه والله حين تاخدها بهدا النحو تزداد تقثك بنفسك اكثر
ونصيحة لمن قلت هناك من هو مستعد لارتكاب حماقة وربما تصل حد القتل بسبب كلمة جارحة أو سمعة ........... اقول له اعطي لهولاء الناس فرصة لتحدث عنك مدة ربما قد تصل الى اسبوع لكن اعلم انه بعدها ستصبح في ملفات الارشيف لان هدا النوع من الناس له هواية تقصي الاخبار وقد ينشغل بحدث اخر وتصير انت في طي النسيان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هكدا لا اعير للناس اهتماما مشكووووووووووووور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aytosiya 7ara
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 27/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: كم يؤثر فيك كلام الناس؟!   الإثنين ديسمبر 27, 2010 1:26 pm

[color=red]مشكور على الموضوع المتميزولي الشرف أن يكون أول موضوع اشارك به في هدا المنتدى

على حسب رأي فكلام الناس كتير بكثرتهم فأنا لا أهتم ولا أعيره أي اهتمام للأسف هدا مجتمعنا
كما يقال مادمت أعرف نفسي فلا يهمني كلام الناس
وشكرا مرة ثانية
[/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغربية و أفتخر
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 14/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: كم يؤثر فيك كلام الناس؟!   السبت يناير 22, 2011 7:27 am

السلامـ عليكمـ
مشكور ع الموضوع المميز
كلام الناس لا بيقدم ولا بيأخر، ولكن
الناس هم جزء منا ،' من حياتنا ، نتعاطى معهم ونحتك بهم يوميا ، نتاثرو بهم وياثرون فينا وبالتالي لا يمكن تجاهل وجودهم في حياتنا... ولكن مادام الانسان يسير في طريق مستقيم و واثق في خطواته وافعاله فلا يجب أن يستمع لكلام الناس فكما يقول المثل لا يضر السحاب نباح الكلاب ,وأهم شيء الشخص يسعى في رضى ربه لانه احق ان تخشاه وليس الناس وما التوفيق الا من عنده سبحانه جل شأنه
تقبل مروري
في امان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كم يؤثر فيك كلام الناس؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عوينة ايتوسى :: المجموعة الثانية :: منتدى الحوار والنقاش-
انتقل الى: